Help us improve your experience.

Let us know what you think.

Do you have time for a two-minute survey?

Navigation
Guide That Contains This Content
[+] Expand All
[-] Collapse All
     

    Related Documentation

     

    إرشادات الأسلاك الكهربائية في الموقع لأجهزة Juniper Networks

    حدود المسافة لإرسال الإشارات

    قد يتسبب تركيب الأسلاك بطريقة غير صحيحة بانبعاث تداخل لاسلكي. علاوةً على ذلك، يزداد احتمال حدوث تلف ناتج من الصواعق إذا كانت الأسلاك تتجاوز المسافات المُوصى بها أو إذا كانت الأسلاك تمر بين المباني. قد تتسبب الذبذبات الكهرومغناطيسية (EMP) الناتجة من البرق في تلف الموصلات غير المحمية وتدمير الأجهزة الإلكترونية. وإذا شهد موقعك مثل هذه المشاكل من قبل، فقد تحتاج إلى استشارة خبراء في منع التغيّرات المفاجئة في شدة التيار والحماية منه.

    تداخل التردد اللاسلكي

    يمكنك الحد من انبعاث تداخل التردد اللاسلكي (RFI) الصادر عن الأسلاك في موقعك أو التخلص منه من خلال استخدام الكبل المزدوج المجدول مع التوزيع الجيد لموصلات التأريض. وإذا اضطررت إلى تجاوز المسافات الموصى بها، فاستخدم كبلاً مزدوجًا مجدولاً عالي الجودة مع موصل أرضي واحد لكل إشارة بيانات إن أمكن.

    التوافق الكهرومغناطيسي

    إذا كان موقعك عرضة لحدوث مشاكل تتعلق بالتوافق الكهرومغناطيسي (EMC)، وخاصة المشاكل الناتجة من البرق أو أجهزة الإرسال اللاسلكية، فقد تحتاج إلى استشارة أحد الخبراء. فقد تدمر مصادر التداخل الكهرومغناطيسي (EMI) القوية أجهزة بث الإشارات واستقبالها في جهاز الشبكة، كما قد تؤدي إلى توصيل التغيّرات المفاجئة في شدة التيار عبر الخطوط إلى داخل الجهاز، الأمر الذي يتسبب بمخاطر كهربائية. لذا، فمن المهم بشكلٍ خاص توفير بيئة مؤرضة ومحمية بشكل مناسب واستخدام أجهزة منع التغيّرات المفاجئة في شدة التيار.

    Caution: للتوافق مع متطلبات البرق والتغيّرات المفاجئة في شدة التيار داخل المبنى، يجب تغطية الأسلاك داخل المبنى وتأريض غطاء الأسلاك عند طرفيه.

    Warning: تتميز منافذ الجهاز أو الأجزاء الفرعية الموجودة داخل المبنى بأنها مناسبة للتوصيل بالأسلاك أو الكبلات المتوفرة داخل المبنى أو غير المكشوفة فقط. يجب "عدم" توصيل منافذ الجهاز أو الأجزاء الفرعية الموجودة داخل المبنى معدنيًا بالواجهات التي تتصل بمحطة خارجية (OSP) أو بأسلاكها. تم تصميم هذه الواجهات خصيصًا للاستخدام كواجهات داخلية في المباني فقط (منافذ النوع 2 أو 4 كما هو موضح في معيار GR-1089-CORE، الإصدار 4)، وهي تتطلب عزلها عن كبلات OSP المكشوفة. ولا تُعد إضافة أجهزة الحماية الأولية إجراءً وقائيًا كافيًا لتوصيل هذه الواجهات معدنيًا بأسلاك محطة خارجية (OSP).

     

    Related Documentation

     

    Modified: 2017-03-04